بركات: منتخب سوريا استحق الفوز علي تونس.. وقطر لم تظهر بمستوي جيد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بركات: منتخب سوريا استحق الفوز علي تونس.. وقطر لم تظهر بمستوي جيد والان إلى التفاصيل :

قال محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أن الجميع توقع فوز منتخب تونس على نظيره السوري، والتأهل بشكل رسمي خاصة بعد تونس بخماسية في المباراة الأولى، ولكن المنتخب السوري استحق المكسب واستغل الأخطاء بشكل جيد.

وأضاف بركات عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن المنتخب التونسي تعامل بشكل خاطئ مع مباراة سوريا ودفع ثمن بعض الأخطاء

وأضاف بركات أن المنتهب القطري لم يظهر بمستواه المعهود في بطولة كأس العرب.

وقال بركات إن منتخب قطر ظهر بمستوى أفضل في بطولة الكأس الذهبية ولكنه متراجع في كأس العرب حتى الآن.

كان قد حقق منتخب سوريا فوزًا غاليًا علي حساب نظيره المنتخب التونسي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد البيت ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وسجل اللاعب أوليفر كاسكاو هدف سوريا الأول فى الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف مؤيد الخولي الهدف الثاني فى الدقيقة 47.

وأشهر حكم اللقاء  بعد العودة لتقنية الفيديو البطاقة  الحمراء فى الوقت بدل الضائع  للاعب منتخب تونس محمد علي بن رمضان بعد تدخله العنيف علي لاعب المنتخب السوري.

ودخل منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من:- (في حارسة المرمى: فاروق بن مصطفى

في الدفاع: غيلان الشعلالي ـ بلال العيفة ـ ياسين مرياح ـ   محمد امين بن حميدة، في وسط الميدان: فرجاني ساسي ـ محمد علي بن رمضان ـ فخرالدين بن يوسف، في الهجوم: حنبعل المجبري ـ فراس بالعربي ـ سيف الدين الجزيري)

اما المدير الفني لمنتخب سوريا تيتا فاليرو فقد اختار التشكيل التالي: (في حراسة المرمى: خالد الحاد عثمان، في الدفاع: محمد صهيوني ـ ثابر كروما ـ مؤيد الخولي ـ عمرو جنيات، في وسط الميدان: اوليفار كاوسكاو ـ يوسف محمد ـ محمد العنز، في الهجوم: ورد السلامة ـ محمود البحر ـ محمد عثمان)

وكانت الجولة الأولي شهدت هزيمة سوريا أمام الإمارات بهدفين مقابل هدف بينما حقق منتخب تونس الفوز عل موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف

وتستمر منافسات البطولة حتى 18 ديسمبر الجاري والتق تقام بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما إستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

أقرا ايضاً|

نجوم الإمارات: حققنا الأهم أمام موريتانيا.. ونسعى لهزيمة تونس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بركات: منتخب سوريا استحق الفوز علي تونس.. وقطر لم تظهر بمستوي جيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-12-4 111

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.