نسور قاسيون تصدم نسور قرطاج في كأس العرب

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي نسور قاسيون تصدم نسور قرطاج في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

قلب المنتخب السوري موازين المجموعة الثانية بفوز مهم على نظيره التونسي 2-0 في استاد البيت، بهدفين سجلهما أوليفر إسحاق كاسكاو (4) ومحمد عنز (47)، في بطولة كأس العرب لكرة القدم.

وبالتالي، حصدت سوريا أول ثلاث نقاط في البطولة، لتتساوى مع المنتخب التونسي. وبدأ السوريون المباراة بقوة، وبكروا في التسجيل وتحديدا في الدقيقة الرابعة، حينما خطف كاسكاو الكرة وسدد من بعيد مباغتا الحارس فاروق بن مصطفى.

وفشل المنتخب التونسي في اختراق الدفاعات السورية في أكثر من مناسبة. وقبل انتهاء الشوط الأول، خسر المنتخب التونسي خدمات لاعبه محمد علي بن رمضان، حين تلقى البطاقة الحمراء بعد ضربه عنز في كرة مشتركة.

وفيما دخل التونسيون الشوط الثاني في مسعى العودة بالنتيجة، جاءت الصدمة السورية بهدف رائع من عنز بتسديدة بعيدة المدى، منحت تفوقا معنويا واضحا للسوريين، ولم يسعف "نسور قرطاج" دخول يوسف المساكني، لتنتهي المباراة بفوز السوريين ورفع آمالهم بالعبور.

الإمارات تقترب

قطعت الإمارات خطوة كبيرة نحو ربع النهائي بعد فوزها القاتل على موريتانيا 1-0 في أول مباراة دولية بينهما على الإطلاق.

وسجل البديل خليل الحمادي هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.

ورفعت الإمارات التي حققت فوزها الثاني على التوالي بعد الأول على سوريا 2-1، رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

من جهتها، فشلت موريتانيا في حصد نقطتها الأولى في كأس العرب، بعدما كانت خسرت أمام البحرين والعراق بنفس النتيجة صفر-2 خلال مشاركتها السابقة في نسخة 1995، وأمام تونس 1-5 في الجولة الأولى من النسخة الحالية.وانتظرت الإمارات بالرغم من سيطرتها الواضحة على الشوط الأول حتى الدقائق الثماني الأخيرة لصناعة الخطر، لكنها اصطدمت بتألق لافت من حارس مرمى موريتانيا مباكي نداي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نسور قاسيون تصدم نسور قرطاج في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2021-12-4 103

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.