محكمة الاستئناف تلغي انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي محكمة الاستئناف تلغي انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء والان إلى التفاصيل :

ألغت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، اليوم الجمعة، انتخاب حسن البركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء سطات.

وذلك، بناء على دعوى وضعها الرئيس السابق للغرفة في الولاية الماضية، ياسر عادل عن حزب الاتحاد الدستوري.

وحصل البركاني المنتمي لحزب الاستقلال على 83 صوتا، متقدما على منافسه الوحيد الرئيس ياسر عادل الذي حصل على 56 صوتا.

وكانت أحزاب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد استبقت جلسة التصويت بالإعلان عن تحالف ثلاثي جرى بموجبه توزيع رئاسة الغرف المهنية بالجهة، وضمنها غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وتتكون غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، وهي أكبر غرفة من نوعها على الصعيد الوطني، من هيئة منتخبة تمثل قطاعات التجارة والصناعة والخدمات وهيئة دائمة تتمثل في الطاقم الإداري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محكمة الاستئناف تلغي انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2021-12-4 108

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.