لاعبو زينيت الروسى يحملون كلاب شوارع قبل مباراة روستوف.. اعرف السبب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لاعبو زينيت الروسى يحملون كلاب شوارع قبل مباراة روستوف.. اعرف السبب والان إلى التفاصيل :

حمل لاعبو زينيت سانت بطرسبرج الروسي مجموعة من الكلاب من الملاجئ التي تحتاج إلى منازل للعناية بها في واقعة شهدت اهتماما إعلاميا كبيرا.

وفور نزول اللاعبين أرضية الملعب في مباراة روستوف بالدوري الروسي لكرة القدم دخل لاعب زينيت حاملين الكلاب على أيديهم في لفتة إنسانية رائعة.

وتأتي الحملة للتوعية بتربية الحيوانات والإحساس بالمسؤولية تجاهم.

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للاعبي زينيت الروسي، وهم يحملون الكلاب قبل المباراة التي انتهت بالتعادل، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري الروسي على ملعب كريستوفسكي معقل زينيت.

ويحتل فريق زينيت صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الروسي، برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن فريق دينامو موسكو صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 32 نقطة، بينما يحتل روستوف المركز 11 بترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لاعبو زينيت الروسى يحملون كلاب شوارع قبل مباراة روستوف.. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-4 100

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.