قائمة محمد نافع تكتسح انتخابات نادي حدائق الأهرام

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قائمة محمد نافع تكتسح انتخابات نادي حدائق الأهرام والان إلى التفاصيل :

اكتسحت قائمة المهندس محمد إبراهيم نافع انتخابات نادي حدائق الأهرام التي أقيمت أمس

بمقر النادي بعد إعلان النتيجة بشكل رسمي من قبل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.وحضر ٣٢٩٠ عضوا، الأصوات الصحيحة  ٢٨٨٧، وفاز محمد إبراهيم نافع بمنصب الرئيس بعد حصوله على ١٨٧٩ صوتا وحسم مجدي كمال منصب نائب الرئيس بـ١٥٢٤  صوتا، وفاز  هاني فراج بمنصب أمين الصندوق بـ ١٣٠٨ صوتا.وفاز بالعضوية كل من طارق زين وحسام نور الدين ومحمد زكي وإيهاب رجب ودينا هاني، وتحت السن أحمد جمال وعلى أحمد.

وشهد مقر حدائق الأهرام منذ الصباح الباكر توافد أعضاء النادي من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تُجرى اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد.

ولقت قائمة المهندس محمد إبراهيم نافع رئيس النادي الحالي دعما كبيرا خلال انتخابات اليوم من قبل أعضاء الجمعية العمومية فى ظل الخدمات القوية التى تم تقدميها على مدار السنوات الماضية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قائمة محمد نافع تكتسح انتخابات نادي حدائق الأهرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-12-4 374

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.