المصري: غياب الجماهير سيؤثر علينا أمام ريفرز يونايتد النيجيري

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي المصري: غياب الجماهير سيؤثر علينا أمام ريفرز يونايتد النيجيري والان إلى التفاصيل :

12:30 ص السبت 04 ديسمبر 2021

كتب- علي البهجي:

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن المباراة السابقة أمام ريفرز يونايتد النيجيري شهدت بعض الأحداث ولكنه لن يستعيد هذه الأحداث لعدم تشتيت تركيز لاعبي الفريق.

وقال هاشم في تصريحات لقناة المحور:" نادي ريفرز يونايتد رفض استقلال الحافلة التي وفرها له إدارة المصري بدون أسباب واضحة".

وأضاف:" المصري يعاني إصابة بعض العناصر المهمة والمصري لو كان بمقدوره المشاركة بصفقات جديدة في هذه المرحلة لتحسن الأمر بصورة كبيرة".

وتابع:" جمهور بورسعيد عمره ما يهدد نادي ريفرز النيجيري، دي مش تصرفاتنا، ربما هؤلاء قلة مُندس، وغياب الجماهير سيؤثر على المصري أمام ريفرز ".

وتلقى فريق المصري البورسعيدي خسارة خارج دياره أمام ريفرز يونايتد النيجيري بهدف مقابل هدفين، في إطار منافسات ذهاب ملحق دوري الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج المصري في مباراة الإياب والمقرر لها الأحد المقبل الفوز بنتيجة (1-0) من أجل الصعود لدور المجموعات، حيث ليس أمام الفريق البورسعيدي سوى الفوز إذا ما أراد التأهل للدور المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المصري: غياب الجماهير سيؤثر علينا أمام ريفرز يونايتد النيجيري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-12-4 103

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.