كأس العرب .. منتخب سوريا يهزم تونس ويشعل المنافسة في المجموعة الثانية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي كأس العرب .. منتخب سوريا يهزم تونس ويشعل المنافسة في المجموعة الثانية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – حقق منتخب سوريا فوزاً ثميناً على حساب تونس بهدفين نظيفين، في المواجهة القوية التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العرب، المقامة أحداثها حالياً على ملاعب قطر.

والتقى منتخب سوريا مع نظيره التونسي على استاد 974 بالدوحة، مساء الجمعة، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب.

وتضم المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 منتخبات تونس وسوريا والإمارات العربية المتحدة وموريتانيا.

نتيجة مباراة سوريا ضد تونس في كأس العرب

ودخل منتخب تونس هذه المواجهة بتشكيل مكون من؛ “فاروق بن مصطفى، بلال العيفة، غيلان شعلاني، ياسين مرياح، فخر الدين بن يوسف، محمد أمين بن حميدة، محمد علي بن رمضان، فرجاني ساسي، فراس بلعربي، حنبعل مجبري، سيف الدين الجزيري”.

بينما بدأ منتخب سوريا المباراة بتشكيل مكون من؛ “خالد الحجي عثمان، عمرو جنيات، ثائر كروما، محمد صهيوني، مؤيد الخوري، يوسف محمد، محمد العنز، أوليفر كاسكاو، محمد عثمان، محمود البحر، ورد السلامة”.

تقدم منتخب سوريا عن طريق نجمه الساعد أوليفر كاسكاو بالدقيقة “4” بعد تسديدة أرضية زاحفة لم يتمكن فاروق بن مصطفى من الإمساك بها، لتسكن الشباك مُعلنةً عن الهدف الأول لـ”نسور قاسيون”.

وحصل محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس على بطاقة حمراء في الدقيقة “45”، ليُكمل نسور قرطاج مباراتهم ضد سوريا بـ10 لاعبين.

وأضاف محمد عنز هدف ثاني ولا أروع لمنتخب سوريا بعد تصويبة صاروخية لا تُصد ولا ترد، ليعطي النسور الأفضلية بالدقيقة “47” من عمر المباراة.

محمد عنز يطلق تسديدة صاروخية تسكن شباك رؤوف بن مصطفى معلنةً واحد من أجمل أهداف البطولة.???????? سوريا 2 ???????? تونس 0#كأس_العرب | #مونديال_العرب#FIFArabCup | #ArabCup2021 pic.twitter.com/IycFCfBlGB

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 3, 2021

وفي الجولة القادمة، سيكون منتخب سوريا على موعد مع موريتانيا بينما سيلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الإماراتي وذللك يوم الإثنين 6 ديسمبر الجاري.

وأصبح ترتيب المجموعة الثانية بعد الجولة الثانية، كالتالي:

1- الإمارات: 6 نقاط

2- تونس: 3 نقاط

3- سوريا: 3 نقاط

4- موريتانيا: بدون نقاط


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب .. منتخب سوريا يهزم تونس ويشعل المنافسة في المجموعة الثانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-12-4 106

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.