بمشاركة 110 لاعبين.. تنظيم أكبر مارثون رياضي في بيحان بهذه المناسبة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي بمشاركة 110 لاعبين.. تنظيم أكبر مارثون رياضي في بيحان بهذه المناسبة والان إلى التفاصيل :

شبوة // وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت مديرية بيحان في محافظة شبوة أكبر ماراثون رياضي بمناسبة الذكرى الـ ٥٤ لعيد الإستقلال في الـ 30 من نوفمبر ١٩٦٧م.

وفي المارثون الذي نظمته الوحدة الشبابية والرياضة لانصار الله ونادي ريدان الرياضي وبمشاركة أكثر من 110 لاعب برعاية شركة يمن موبايل للإتصالات، أمس الجمعة جرى السباق في أجواء فرآئحية وزخماً رياضي كان ختامه إحراز اللاعب عبدالفتاح إسماعيل من فريق الثورة المركز الأول، وحل في المركز الثاني اللاعب صالح الطحيح من فريق التضامن، فيما جاء في المركز الثالث اللاعب عبدربه جبران من فريق الثورة.

وشهدت الفعالية التي حضرها زيد جحاف نائب مديرعام مكتب الشباب والرياضة بأمانه العاصمة، والكابتن لؤي هديان، وأحمد محسن مدرب منتخب بيحان لألعاب القوى ومحمد الباكري وصلاح هيسان رئيس نادي الثورة، تكريم الفائزين وتسليمهم الكؤوس ومبالغ مالية تحفيزاً وتشجيعاً لمواصلة نشاطهم الرياضي مع هذه اللعبة المميزة، بالاضافة لتكريم اللجنة المنظمة للسباق 10لاعبين من ابناء المديرية دعما وتحفيزا لهم للاهتمام أكثر بأم الألعاب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بمشاركة 110 لاعبين.. تنظيم أكبر مارثون رياضي في بيحان بهذه المناسبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-12-4 99

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.