كأس العرب 2021.. منتخب المغرب يواجه الأردن لحسم التأهل المبكر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كأس العرب 2021.. منتخب المغرب يواجه الأردن لحسم التأهل المبكر والان إلى التفاصيل :

يلتقي فى الثانية عشرة ظهر اليوم، السبت، منتخبا الأردن  والمغرب على ملعب "أحمد بن علي المونديالي" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

ويدخل المنتخب الأردني المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعهما من انتصار مثير على حساب السعودية بنتيجة 1 – 0 ما وضعه في وصافة ترتيب المجموعة الثالثة للبطولة.

بينما يدخل اللقاء وبحوزته هو الآخر انتصار عريض على حساب فلسطين بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "استاد الجنوب" تصدر بهم ترتيب المجموعة الثالثة.

ويحسم الفائز من مباراة اليوم التأهل المباشر الى الدور التالي من البطولة دون النظر الى نتائج الفرق المنافسة.

وحاول الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب تجهيز كتيبة أسود الأطلسي للحصول على نقاط المباراة بعد تألق أكثر من عنصر أبرزهم الدولي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الحالي.

ويأمل الحسين عموتة في استمرار التفوق الشمال أفريقي في البطولة بعد البداية القوية لفرق المغرب ومصر والجزائر وتونس والتي حققت جميعها انتصارات في الجولة الأولى.

ويخوض منتخب الأردن المباراة مدعماً بلقاء ملكي مع الأمير على بن الحسين الذي حرص على دعم اللاعبين ومخاطبتهم بضرورة الفوز على المغرب وتحقيق الصعود مبكرا قبل مباريات الجولة الثالثة للبطولة.

ويغيب عن منتخب الأردن كل من إحسان حداد الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة السعودية ومحمد الدميري ووعلي يزن للإصابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب 2021.. منتخب المغرب يواجه الأردن لحسم التأهل المبكر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-4 94

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.