شبكة فرنسية تتساءل: هل وقع رياض محرز ضحية خيانة في الكرة الذهبية 2021

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي شبكة فرنسية تتساءل: هل وقع رياض محرز ضحية خيانة في الكرة الذهبية 2021 والان إلى التفاصيل :

سلطت شبكة فرنسية الضوء على تواجد لاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز في المركز العشرين، في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أقامت يوم الإثنين الماضي حفلًا ضخمًا للإعلان عن هوية الفائز بجوائز العام الحالي، وعلى رأسها الكرة الذهبية.

وحسم ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، وهي السابعة في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف عدد المصوتين لـ ميسي في المركز الأول بجائزة الكرة الذهبية

في المقابل، تواجد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ونجم منتخب الجزائر في المركز العشرين.

وستنشر مجلة "فرانس فوتبول" في عددها الصادر اليوم قائمة الأصوات التي حصل عليها المرشحين الثلاثين في سباق الكرة الذهبية، من قِبل الصحفيين من مختلف أنحاء العالم.

وتعجبت شبكة "fennecfootball" الفرنسية من الأصوات التي تحصل عليها رياض محرز بعدما كشفت عنها عبر موقعها الرسمي.

وكتبت الشبكة الفرنسية: "احتل لاعب مانشستر سيتي رياض محرز المركز العشرين في الكرة الذهبية لعام 2021، هل هو ضحية خيانة؟ ندعوكم لاكتشاف التصويت الجزائري".

وأضافت: "بعد موسمه الكبير الذي لا نتوقف عن تذكره، خاصة في دوري أبطال أوروبا، وصل رياض محرز إلى المركز رقم 20 في الكرة الذهبية، ولكن عند فحص الأصوات ندرك سبب هذا التصنيف".

وواصلت: "في الواقع، فشل رياض محرز في الحصول على الكثير من الدعم خاصة في إفريقيا حيث صوتت له دول قليلة، ولكن المفاجأة كانت مع الجزائر حيث صوت الصحفي الجزائري يزيد وهيب لجورجينيو في المركز الأول، ثم كيفين دي بروين في المركز الثاني، ورياض محرز في الثالث، وروبرت ليفاندوفسكي في الرابع وبعد ذلك ليونيل ميسي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شبكة فرنسية تتساءل: هل وقع رياض محرز ضحية خيانة في الكرة الذهبية 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-12-4 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.