طليقة مصطفى تطرد من النيابة وكيف تحمل في الخمسين؟

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي طليقة مصطفى تطرد من النيابة وكيف تحمل في الخمسين؟ والان إلى التفاصيل :

من بعد أزمة طلاق الفنان المصري الكبير مصطفى فهمي، من اللبنانية فاتن موسى، ومن بعد ما خرجت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، في فيديو انتقدت فيه تصرفات فاتن بعد الطلاق وهاجمتها بسبب محاولتها فضح طليقها، للأسف احتلت فاتن التي ادعت إنها اعلامية، بيت مصطفى واستعانت برجلي أمن لحمايتها وادعت أن من حقها أن تبقى ٤٠ يوماً لتتأكد إن كانت حاملاً أو لا، رغم ان عمرها تخطى ال ٥٠ سنة!

وضع مصطفى اثنين من رجال الأمن من جهته كي يراقب ما يحدث في منزله ومن يدخل ومن يخرج وهذا حقه، لكن فاتن طردت رجال الأمن التابعين لمصطفى وذهبت للشرطة واتهمته بتأجير بلطجية أمام بيته.

غادر مصطفى فهمي البيت ولا أحد يعرف أين هو، قرفاً منها ومن سلوكيتها.

من جهتها أخلت النيابة العامة، سبيل حارس العقار وفرد الأمن من سراي النيابة فوراً وذلك في البلاغ المقدم من فاتن موسى والذي زعمت فيه قيامهم مع الفنان بالتهديد بالقتل والبلطجة.

ويتم حاليا التحقيق حول واقعه البلاغ الكاذب والسب والقذف والتشهير المقدم من الفنان مصطفي فهمي ضدها.

كانت المحامية المصرية سناء لحظي، اصدرت بياناً إعلامياً على لسان موكلها الفنان المصري مصطفى فهمي، ليرد به على ادعاءات طليقته المذيعة اللبنانية فاتن موسى، التي ادعت إنها علمت بخبر الطلاق من السوشيال ميديا وبإنه لم يعطها مستحقاتها المالية، وسحب منها خط هاتفها الذي كان بإسمه.

اقرأ: طليقة مصطفى فهمي: قطع عني الخط!

جاء في البيان الصادر عن مصطفى فهمي:

(ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف. والتباعد بدون تجريح

فما اسهل التجريح والاتهام وما اصعب ان يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد ان يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب .

والناس في هذا فريقين منهم من يحب ان يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه !!!!!!!!

ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الامر).

اقرأ: أسرار عن علاقة مصطفى فهمي وزوجته قبل طلاقه منها غيابيًا

تابع البيان:

(وايماء الي تصريحات السيده /فاتن موسي طليقة الفنان مصطفي فهمي

نفيد علم سيادتكم بالاتي :-

١- ان الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيده/ فاتن بتاريخ٢٠٢١/١٠/٢٦ بعد زواج دام حوالي اربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في ٢٠١٧/٨/٦

٢- ان اعلان السيده فاتن باشهاد الطلاق تم رسمي وذلك بالاضافه الي الاعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي واكدته وكيله الفنان

٣- ان الفنان مصطفي فهمي علي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونيه والشرعيه سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداه منه لها وكافة اغراضها فور وصولها الي القاهره او تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها

٤- ان الفنان مصطفي فهمي لايرغب في الخوض في اسباب الطلاق باعتبار ذلك امور شخصيه تخص الطرفين فقط الا اذا اضطر الي ذلك).

كانت أعلنت المذيعة اللبنانية فاتن موسى، أن طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، أقفل رقم هاتفها بواسطة شركة الاتصالات التابعة له، لإن خطها كان بإسمه، وذلك بعدما فاجأها بإعلان خبر طلاقهما عبر وسائل الإعلام.

اقرأ: طليقة مصطفى فهمي تفضحه: لم يعلمني بالطلاق ولم أحصل على مستحقاتي!


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طليقة مصطفى تطرد من النيابة وكيف تحمل في الخمسين؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجرس اخبار aljaras لبنان 2021-12-4 199

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.