الاستئناف الإداري يجرد رئيس جماعة في إقليم الدريوش من منصبه

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي الاستئناف الإداري يجرد رئيس جماعة في إقليم الدريوش من منصبه والان إلى التفاصيل :

قضت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، اليوم الجمعة، بتجريد رئيس جماعة عين الزهرة، حكيم غالب، من عضويته داخل المجلس، والتي نالها في الدائرة الانتخابية رقم 3، بالجماعة المذكورة، في إقليم الدريوش.

وفي تفاصيل القرار، قضت هيئة الحكم، في قرارها عدد 6189، بتأييد الحكم المستأنف، الصادر عن المحكمة الإدارية بوجدة، رقم 2301، والقاضي بإلغاء انتخاب حكيم غالب، عن حزب الاستقلال، ما يعني فقدانه لرئاسة جماعة عيز الزهرة.

وكانت المحكمة الاستئنافية ذاتها، قد قضت، بحر الأسبوع الجاري، بتأييد الحكم الإداري الابتدائي، وذلك بتجريد كاتب مجلس الجماعة نفسها، محمد لمغاري، والمنتمي لحزب الاستقلال أيضا، من عضويته.

في حين قضت بإلغاء الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية، في حق النائب الثاني لرئيس جماعة عين الزهرة، مسرور العربي، حيث احتفظ بعضويته داخل المجلس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاستئناف الإداري يجرد رئيس جماعة في إقليم الدريوش من منصبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2021-12-4 88

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.