ناصر النني : جماهير أرسنال تعشق محمد والمدير الفني للفريق متمسك به

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ناصر النني : جماهير أرسنال تعشق محمد والمدير الفني للفريق متمسك به والان إلى التفاصيل :

أكد ناصر النني والد محمد النني نجم المنتخب الوطني ونادي آرسنال الإنجليزي أن هناك عدة أندية إنجليزية تريد التعاقد مع نجله.

وأشار والد النني عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أنه يريد بقاء نجله في صفوف آرسنال ولا يريد رحيله عن الفريق.

وأوضح أن علاقة النني بمدربه ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال قوية ومميزة مؤكداً أن أرتيتا يحب النني ولعب بجواره ويدرك قدراته.

 وتابع:" جماهير أرسنال تعشق محمد النني وكذلك المدير الفني للفريق والجميع متمسك باستمراره.وبات محمد النني لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي علي مقربه من الانتقال الي الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي.ووصل علاء نظمي وكيل محمد النني الي السعودية قبل عدة ساعات لبدء التفاوض بشأن أحد العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة بعد الإشارة إلي خروجه من حسابات ناديه الإنجليزي.وكشفت تقارير سعودية خلال الساعات القليلة الماضية أن نادي اتحاد جدة السعودي هو أقرب الأندية التي ترغب في الحصول علي خدمات لاعب وسط المنتخب المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.وكان وكيل محمد النني أكد في تصريحات سابقة أن لاعب منتخب مصر ليس قريباً من فريق محدد ولكنه على بعد متساوٍ من جميع العروض، وأن فسح تعاقده اللاعب مع أرسنال ليس صحيحا وأن العقد مستمر حتي نهاية الموسم.أشارت صحيفة المدينة السعودية أن نادي اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط آرسنال من خلال تقديم عرضا ماليا ضخما ، وأن وكيل اللاعب متواجد في السعودية من أجل حسم الأمر.وأشار ناصر النني والد اللاعب في تصريحات قبل عدة أسابيع أن نجله لن يعود إلي الدوري المصري في هذا الفترة ، قائلا : "من الصعب أن يعود محمد النني لمصر خلال الفترة المقبلة، وكل ما يثار بشأن تعاقد الأهلي معه غير صحيح".

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت عدة أسابيع ، أن أرسنال سيفسخ عقد النني ليفسح له المجال للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وابتعد النني عن المشاركة أساسيا في أغلب مباريات آرسنال خلال الفترة الماضية لكنه يحل بديلاً في بعض اللقاءات بالبريميرليج.

 

أقرا ايضاً|

بركات يشن هجوما على كيروش


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ناصر النني : جماهير أرسنال تعشق محمد والمدير الفني للفريق متمسك به نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-12-4 120

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.