تنهي زحمة وسط البلد.. افتتاح 4 محطات مترو بالخط الثالث في هذا الموعد- خاص

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تنهي زحمة وسط البلد.. افتتاح 4 محطات مترو بالخط الثالث في هذا الموعد- خاص والان إلى التفاصيل :

كشف مصدر مسئول بوزارة النقل، عن موعد افتتاح 4 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث "العتبة - عدلي منصور"،  لنقل أكثر من 100 ألف راكب يوميًا في منطقة وسط البلد. 

- «5 أكشاك».. مترو الأنفاق يكشف عن المحطات التي توفر لقاح كورونا| خاص 

وقال المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه سيتم افتتاح محطات "جمال عبد الناصر- ماسبيرو- صفاء حجازي- الكيت كات" ضمن الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، خلال شهر يونيو المقبل. 

وأوضح أن هذه المحطات تنهي الأزمة المرورية بمنطقة وسط البلد، كما سيتم إزالة جزء من الأسوار بشارع 26 يوليو وخاصة أمام دار القضاء العالي الموضوعة لتنفيذ المترو وتوسيع الأسوار بشكل تدريجي. 

ولفت إلى أنه يتم حاليا تشطيب المحطات وتنفيذ أعمال الدهانات والأرضيات وتوصيل الشبكات، استعدادا للافتتاح في موعده المحدد.

في سياق متصل، كشف أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، حقيقة ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع الركاب من دخول المحطات بسبب شهادة لقاح كورونا. 

وقال "بكير" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه لن يتم تطبيقه لأن محطات مترو الأنفاق متكدسة دائمًا بالركاب، لذلك لا يمكن تنفيذ هذا القرار بهذا المرفق، مشيرا إلى أن قرار تطبيقه يسري داخل مقارات العمل والمصالح الحكومية، وليس داخل محطات المترو التابعة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق. 

وأشار إلى ضرورة اتباع الركاب بالإجراءات الاحترازية اللازمة وارتداء الكمامات الطبية لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على أنفسهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تنهي زحمة وسط البلد.. افتتاح 4 محطات مترو بالخط الثالث في هذا الموعد- خاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-12-4 131

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.