محمد صلاح يثير غضب الجمهور بسبب تصريحاته حول شربه للخمر .. شاهد

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي محمد صلاح يثير غضب الجمهور بسبب تصريحاته حول شربه للخمر .. شاهد والان إلى التفاصيل :

أخبار خفيفة - 05/12/2021 17:02

السوسنة - في لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب، تحدث لاعب كرة القدم المصري، ونجم​ ليفربول ​محمد صلاح، عن الاجواء التي يعيشها في لندن، وتطرق الى شرب الخمر، مؤكداً أنه لم يتناوله نهائياً، ولم يفكر حتى في شربها، مما تسبب بالكثير من الانتقادات من قبل الجمهور والمتابعين.

وجاءت التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي منتقدة لمحمد صلاح، لأنه أكد انه لم يشرب الخمر في لندن، لكنه لم يقل إن شرب الخمور حرام في الديانة الإسلامية، معتبرين انه لا يشربه لأسباب شخصية وليست دينية.

وهذا الغضب الغير مبرر من قبل الجمهور، جعل الفنان ​محمد عطية​ يعبر عن رأيه بالأمر، وقال: "مهما انجزت في البلد دي انت ولا حاجة وهيطلع ميتينك طالما مش بتقول الكلام بنفس الصيغة اللى هما عاوزينها"، وأكد عطية ان الناس تهتم بالمظاهر وتريد ان يتحدث الجميع بنفس الطريقة والصيغة رغم ان صلاح لم يخطئ بكلامه وطرحه، مشيرا ان الشعوب لا تحترم الآخر ولا تقدر انجازاته الا اذا تصرف حرفيا بالطريقة التي نريدها.

تسريب صور صادمة لهند القحطاني في السعودية .. شاهد

يذكر ان محمد صلاح قد لفت الأنظار فب حفل توزيع جوائز الحذاء الذهبي، بعد ان جعل زوجته ام مكة تستلم الجائزة بدلا منه تقديرا منه لكل ما فعلته من أجله على الصعيد العائلي، وكرة القدم، ونال اشادة كبيرة على مواقع التواصل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يثير غضب الجمهور بسبب تصريحاته حول شربه للخمر .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-12-5 181

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.