روسيا تتوج بكأس ديفيز لكرة المضرب للمرة الثالثة في تاريخها (فيديو)

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي روسيا تتوج بكأس ديفيز لكرة المضرب للمرة الثالثة في تاريخها (فيديو) والان إلى التفاصيل :

Reuters Susana Vera

توج المنتخب الروسي بلقب بطل كأس ديفيز للتنس بعد تقدمه على نظيره الكرواتي بفوزين نظيفين في الدور النهائي للبطولة في العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الأحد.

وحقق الانتصار الأول لروسيا أندريه روبليوف المصنف خامسا عالميا بفوزه في المباراة الأولى بفئة الفردي على الكرواتي بورنا جوجو بمجموعتين دون مقابل، بواقع: 6-4 و7-6 خلال ساعة واحدة و32 دقيقة.

أما الانتصار الثاني لروسيا بفئة الفردي فتكفل به دانييل مدفيديف المصنف الثاني عالميا بفوزه على مارين سيليتش المصنف الـ33 عالميا بمجموعتين نظيفتين، بواقع: 7-6 و6-2، خلال ساعة واحدة و28 دقيقة.

وهذه المرة الثالثة التي تتوج فيها روسيا بكأس ديفيز بعد عامي 2002 و2006.

وسيلعب المنتخبان مباراة الزوجي في وقت لاحق اليوم ولكن نتيجتها لن تؤثر على فوز روسيا باللقب.

وأقيمت الأدوار النهائية لكأس ديفيز على الملاعب الصلبة في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما أقيمت مرحلة المجموعات والأدوار الإقصائية بإسبانيا ومدينتي تورينو الإيطالية وأنسبروك النمساوية، على مدار أسبوع ونصف الأسبوع.

المصدر: rsport.ria.ru


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روسيا تتوج بكأس ديفيز لكرة المضرب للمرة الثالثة في تاريخها (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-12-5 229

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.