رسالة حماسية من كونتي لجمهور توتنهام بعد الفوز على نورويتش

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي رسالة حماسية من كونتي لجمهور توتنهام بعد الفوز على نورويتش والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق توتنهام، عن سعادته بتغني جمهور فريقه باسمه خلال المُباراة التي فازوا بها بثلاثية نظيفة على نورويتش في الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد بدأ عن طريق لوكاس مورا في الدقيقة 10، قبل أن يُضيف دافينسون سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 67، وأكمل سون هيونج مين الثلاثية في الدقيقة 77.

كونتي: أشعر بالمسئولية لمنح جمهور توتنهام السعادة

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بأمانة فإني أريد أن أقول شكراً في البداية لكل الجمهور الذي غنى اسمي، من جانب أنا أشعر بالسعادة الغامرة وبالحماس الكبير، ومن جانب آخر فأنا أشعر بكثيرٍ من المسئولية تجاه الجمهور”.

وتابع المُدرب الإيطالي خبير حديثه بالقول :”أعتقد أنهم يثقون كثيراً في عملي، والاستماع لاسمي كان جيداً، خاصة أني وصلت للتو منذ شهر، وبالطبع أشعر بالمسئولية لكي استحق ذلك، وربما هذا مُبكر جداً”.

وأضاف كونتي :”أريد أن أُظهر في المُستقبل أنني استحق ذلك، أعتقد أن النتائج الجيدة تُساعد، ولكني أريد أستحق إذا كان الجمهور قد قرر أن يُغني اسمي من أجل عملي وإسهامي في النادي خلال هذا الموقف”.

ويحتل توتنهام حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وذلك فارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المُتصدر، مع العلم أن توتنهام لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسالة حماسية من كونتي لجمهور توتنهام بعد الفوز على نورويتش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-12-5 156

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.