معسكر الإمارات يتسبب في جدال بين كارتيرون وإدارة الزمالك

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي معسكر الإمارات يتسبب في جدال بين كارتيرون وإدارة الزمالك والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، في خوض معسكر إعدادي بدولة الإمارات، خلال شهر يناير المقبل، أثناء توقف بطولة الدوري، من أجل مشاركة منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

كارتيرون يصر على إقامة معسكر إعدادي للزمالك بالإمارات

وتقول التقارير الصحفية،إنه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، يتمسك بإقامة معسكر في الإمارات من أجل إعداد الفريق بصورة جيدة خلال فترة توقف بطولة الدوري المصري.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب، اتفقت مع شركة تسويق لخوض معسكر في الإمارات وتم الترتيب على خوض 3 مباريات ودية الذي يبدأ من أول يناير حتى التاسع من نفسه.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، طلب تقديم عرض مالي جديد من شركة التسويق المسئولة عن المعسكر الإعدادي في الإمارات للموافقة عليه.

وأوضحت التقارير أنه أمير مرتضى منصور، سوف يحسم موقف الزمالك من خوض معسكر بالإمارات، عقب تقديم شركة التسويق، عرضا ماليا جديدا.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل معسكر الإمارات يتسبب في جدال بين كارتيرون وإدارة الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-12-5 164

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.