تنمية الصادرات السعودية تنظم برنامجًا لتطوير المُصدرين

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي تنمية الصادرات السعودية تنظم برنامجًا لتطوير المُصدرين والان إلى التفاصيل :

الرياض- مباشر: نظمت هيئة تنمية الصادرات السعودية البرنامج الأساسي لتطوير المُصدرين، بحضور عدد من ممثلي الشركات الوطنية المُصدرة والمهتمين بالقطاع من الأفراد، والذي يعقد لمدة 5 أيام بمدينة الدمام خلال الفترة من 5-9 ديسمبر الجاري.

ويهدف البرنامج إلى تنمية المعرفة والمهارات الأساسية المُتخصصة في المجال، ورفع مستوى المعرفة التصديرية للمنشآت السعودية وتطوير قدراتها وجاهزيتها التصديرية، وفقًا لأفضل الممارسات العالمية، بحسب وكالة أنباء السعودية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر، تعمل "الصادرات السعودية" وفق رؤيتها في أن تكون المحرك الرئيس لتحقيق النمو المستدام لصادرات المملكة غير النفطية من خلال أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تيسير الرحلة الشاملة للمصدرين من خلال تحسين بيئة التصدير، وتطوير قدرات المصدرين وجاهزيتهم لمواجهة التحديات العالمية، وتحسين تنافسيتهم في الأسواق، والعمل على الارتقاء بالصورة الذهنية والعلامة التجارية لصادرات المملكة، وتعزيز مكانتها في الأسواق العالمية.

هذا بالإضافة لترويج فرص الأعمال التجارية الدولية وربط المصدرين بالمشترين، وترسيخ ثقافة التميز المؤسسي والتعاون والتمحور حول العملاء والرقمنة لتقديم أفضل الخدمات المبتكرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تنمية الصادرات السعودية تنظم برنامجًا لتطوير المُصدرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-12-6 116

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.