عاجل..اندلاع معارك طاحنة في الساحل الغربي ومصرع قائد عسكري من الطراز الثقيل التابع للإمارات.وهذه هي آخر مستجدات المعركة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عاجل..اندلاع معارك طاحنة في الساحل الغربي ومصرع قائد عسكري من الطراز الثقيل التابع للإمارات.وهذه هي آخر مستجدات المعركة والان إلى التفاصيل :

الجديدبرس- متابعات

لقى قائد عسكري بارز في الفصائل المسلحة التابعة للقوات الإماراتية، اليوم الأحد، مصرعه بنيران قوات حكومة الإنقاذ، خلال مواجهات الساحل الغربي الأخيرة.

وقالت مصادر محلية، إن القيادي “صلاح سالم بجاش المشولي” ركن فني “اللواء السادس عمالقة” لقى مصرعه خلال عملية تصدي قوات صنعاء لزحف قوى التحالف جنوب مديرية حيس.

 وأكدت المصادر، أن الفصائل المسلحة التابعة للإمارات تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، إثر شنها زحف فاشل مسنود بغطاء جوي كثيف، حيث تمكنت قوات صنعاء من التصدي للزحف، وإجبار قوى التحالف على التراجع دون تحقيق أي تقدم خلال الزحف الذي استمر أربع ساعات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل..اندلاع معارك طاحنة في الساحل الغربي ومصرع قائد عسكري من الطراز الثقيل التابع للإمارات.وهذه هي آخر مستجدات المعركة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجديد برس الأخبار المحلية اليمن 2021-12-6 142

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.