إلهام شاهين: هند رستم معشوقتي.. وأرشح هؤلاء لجائزة فاتن حمامة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي إلهام شاهين: هند رستم معشوقتي.. وأرشح هؤلاء لجائزة فاتن حمامة والان إلى التفاصيل :

01:30 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حضرت الفنانة إلهام شاهين، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 هذا العام.

وقالت إلهام، خلال حوارها على قناة "دي إم سي": "هند رستم.. حبيبة قلبي ومعشوقتي.. وقدمت تنويعات في أدوارها كتير، وتُعد من أكثر الفنانات اللي قدمت تنوعات في أدوراها، وهي موضوع تاني خالص، وقمة في الرومانسية، وكانت حريصة على ألا تنحصر في نوعية واحدة من الأدوار، وقدمت الست البلدي والرقاصة والراهبة والقديسة والست الراقية".

وأضافت: "أرشح لجائزة فاتن حمامة السنة القادمة بمهرجان القاهرة السينمائي .. أحمد السقا وأحمد عز وأمير كرارة".

وأقيمت الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

ومنح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43، النجم كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، والفنانة الكبيرة نيللي يمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إلهام شاهين: هند رستم معشوقتي.. وأرشح هؤلاء لجائزة فاتن حمامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-12-6 166

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.