كارولين عزمي: أبو العروسة 3 أحلى من الجزأين.. ومهرجان القاهرة عالمي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كارولين عزمي: أبو العروسة 3 أحلى من الجزأين.. ومهرجان القاهرة عالمي والان إلى التفاصيل :

02:00 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حضرت الفنانة كارولين عزمي، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 هذا العام.

وقالت كارولين، خلال حوارها على قناة "دي إم سي": "مهرجان القاهرة عالمي، ومش بحضر المهرجانات كتير لأني لسه جديدة في الفن".

وأضافت: "بصور حاليا (أبو العروسة 3)، حاسة إنه أحلى من الجزأين السابقين، وهذا العمل شبهنا ومهما إتعمل منه أجزاء.. الناس مش بتزهق منه".

وأقيمت الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

ومنح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43، النجم كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، والفنانة الكبيرة نيللي يمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كارولين عزمي: أبو العروسة 3 أحلى من الجزأين.. ومهرجان القاهرة عالمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-12-6 125

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.