مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم والان إلى التفاصيل :

تنطلق اليوم الإثنين، الجولة الأولى بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 بمواجهات بين كلا من، الأهلى مع الإعلاميين وسبورتنج مع الزهور وهليوبوليس مع إسكندرية للبترول والزمالك مع بورسعيد و الطيران مع دلفى و الترسانة مع الشمس و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر وبتروجت مع طنطا وسموحة مع المنيا والاتحاد السكندرى مع بنى سويف و الداخلية مع استرن كومبنى . 

بينما تشهد الجولة الأولى من دورى السيدات مواجهات بين كلا من ، الأهلى مع الزهور و الزمالك مع وادى دجلة و الصيد مع الطيران و الجزيرة مع سبورتنج وسموحة مع هليوبوليس و الشمس مع أصحاب الجياد .

ونجح ياسر قمر فى رئاسة  مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت ظهر اليوم، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس و عمرو مخلوف نائبا للصندوق . 

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس و عايدة اسماعيل و وائل  قنديل و محمود الفقى و شوكت صابر و يوسف حسن .

واكتمل النصاب القانونى لانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات قادمة بعد تأجيلها من يوم 5 نوفمبر الحالى لتعقد اليوم، بحضور 45 من أصل 47 لهم حق الحضور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواجهات قوية فى إنطلاق دورى رجال و سيدات الطائرة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-12-6 177

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.