السعودية تسمح للوافدين ممن تلقوا لقاح سبوتنيك-في بدخول أراضيها

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي السعودية تسمح للوافدين ممن تلقوا لقاح سبوتنيك-في بدخول أراضيها والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الصحة العامة السعودية، مساء الأحد، السماح لمتلقي لقاح "سبوتنيك في" الروسي المضاد لفيروس كورونا، بدخول المملكة، للقيام بزيارات قصيرة  مثل العمرة والحج ابتداء من أول يناير 2022 .

وقالت الهيئة في بيان لها إنها"أدرجت اللقاح الروسي، ضمن تحديثات تطبيق "وقاية" للقاحات المسموح للمطعمين بها، دخول المملكة".

وكان  الصندوق الروسي للاستثمار المباشر الذي موّل إنتاج لقاح "سبوتنيك في" أعلن أن السعودية "أعطت موافقتها على دخول أفراد تلقوا لقاح سبوتنيك في الروسي إلى أراضيها".

وأضاف بيان الصندوق أن القرار "سيمكن مسلمين من كل أنحاء العالم ممن تلقوا لقاح سبوتنيك في من أداء مناسك الحج والعمرة" في مكة والمدينة.

وأشار البيان إلى أنه "سيتعيّن على السياح الأجانب الذين تلقوا لقاح سبوتنيك في أن يخضعوا لحجر لمدة 48 ساعة ولفحص بي.سي.آر".

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية تسمح للوافدين ممن تلقوا لقاح سبوتنيك-في بدخول أراضيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة البيان الاقتصادي الإمارات 2021-12-6 150

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.