أيوب: رحيلنا عن المنتخب ظلم.. وصلاح لم يتدخل في اختيارات الفراعنة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أيوب: رحيلنا عن المنتخب ظلم.. وصلاح لم يتدخل في اختيارات الفراعنة والان إلى التفاصيل :

03:38 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

أحمد أيوب

أخبار متعلقة

يرى أحمد أيوب المدرب العام لمنتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن الجهاز الفنى السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري، حقق المطلوب مع المنتخب.

وقال أحمد أيوب فى تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» مع شادي محمد، المذاع على قناة النهار: «شعرنا بأننا مهددون بالإقالة من منتخب مصر فى أى وقت رغم تحقيق المطلوب من قبل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري»، مضيفا: «لو عاد الزمن مرة أخرى سيتم الإصرار على لعب مباريات ودية».

وأشار «أيوب»، إلى أن حسام البدري كان يدرس الاستقالة من تدريب المنتخب عقب مواجهة الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتابع: «عقب مباراة مصر والجابون قام حسام البدري بعقد جلسة مع اللاعبين وكانت الأمور على ما يرام ولن نتابع الآراء».

واستكمل: «حسام البدري كان يشعر بضغوطات وتحدث معي فى الطائرة وقال لي إنه يدرس الاستقالة من تدريب منتخب مصر، وبالتأكيد رحيلنا عن المنتخب كان ظلمًا كبيرا».

أحمد أيوب: البدري يستشير المساعدين واختلفت معه من قبل ولكن متفاهمين

وأردف المدرب العام السابق لمنتخب مصر: «أنا وطارق مصطفى كنا فى منصب المدرب العام بالمنتخب، كما أن حسام البدري يستشير مساعديه بشكل دائم، واختلفت معه من قبل ولكن دائمًا أحب العمل معه لأننا متفاهمين».

محمد صلاح

أحمد أيوب عن ضم عمر جابر بسبب وجود محمد صلاح: تهريج ولم يحدث ذلك

وعن تدخل محمد صلاح في التشكيل واختيارات المنتخب، أوضح أيوب: «محمد صلاح لم يتدخل فى التشكيل أو اختيارات المنتخب»، مشددا «محمد صلاح لم يختر تواجد عمر جابر فى صفوف منتخب مصر».

وأتم: «ما قيل عن وجود مشكلة بين البدري والنني كذب وافتراء، واللاعب لم يرفض المشاركة أمام كينيا، كما أن محمد النني لاعب كبير ومؤثر مع منتخب مصر».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أيوب: رحيلنا عن المنتخب ظلم.. وصلاح لم يتدخل في اختيارات الفراعنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-6 186

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.