محمد بن سلمان.. مفتاح الإبداع وعنوان العبقرية

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي محمد بن سلمان.. مفتاح الإبداع وعنوان العبقرية والان إلى التفاصيل :

يقول الدراج الأسطوري برنار هينولت، كل يوم تحدث أشياء، تجعلك تتذكر لماذا أحببت الرياضة.

وهكذا كان الحدث الرياضي التاريخي، سباق الفورمولا1 بجدة، الذي شيدته السواعد الوطنية، برؤية ودعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، صانع النجاحات، والرجل الذي يسابق أحلامه وأحلام شعبه، ويزداد صلابة وإصرارا كل يوم ليقرن الطموحات بالمنجزات العبقرية والوثبات التاريخية.

وقد أطل ولي العهد بحضوره الباهي في حلبة كورنيش جدة، محصنا بحب شعبه وإعجاب الجماهير الحاضرة في المدرجات ومن خلف الشاشات، ليشهد من قلب مصنع الأبطال، حلبة جدة، ما ظنه خبراء السيارات صعبا أو أقرب للمستحيل، من خلال تشييدها وتصميمها وتنظيمها في فترة قياسية أدهشت العالم.

وقد برهن النجاح التاريخي لسباق الفورمولا1 بحلبة جدة، على قدرة ومهارة المملكة لقيادة العالم برؤية عراب الرؤية الذي نقل الرياضة السعودية إلى المستويات العالمية، وبإتقان مدهش ومهارة عالية، لتكون المملكة قادرة أن تتصدر العالم في مختلف المجالات ومنها الرياضة، واستضافة أكبر الأحداث الدولية، في كل الأزمنة، بل وفي زمن إعجازي وسط جائحة عصرت قلب العالم وشلت حركاته الملاحية.

وقد وصفت وزارة الرياضة، حضور سمو ولي العهد، بأنه حضورٌ يزيدُ المُنجزات ألقاً، وروحٌ تصنعُ من الأشياءِ علامةً وفرْقاً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد بن سلمان.. مفتاح الإبداع وعنوان العبقرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عكاظ اخبار السعودية 2021-12-6 161

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.