حسام أشرف ينتظم في معسكر المنتخب الأوليمبي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي حسام أشرف ينتظم في معسكر المنتخب الأوليمبي والان إلى التفاصيل :

04:24 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

حسام أشرف

أخبار متعلقة

انتظم حسام أشرف لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مواليد 2001، في المعسكر المفتوح للمنتخب الوطني الأوليمبي المقام حاليا، تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب.

وكان نادي الزمالك قد تلقي خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره باستدعاء حسام أشرف، لمعسكر المنتخب الأوليمبي.

وانتظم المنتخب الوطني الأوليمبي في معسكر مفتوح بدأ أمس الأحد 5 ديسمبر، وينتهي الاثنين 13 من نفس الشهر.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي استدعى أيضا في وقت سابق ثنائي زمالك 2001 حسام عبدالمجيد ومحمد نديم.

وكان معسكر المنتخب الأولمبي، قد انطلق في تمام الرابعة عصر الأحد، والذي من المقرر أن يستمر لمدة 8 أيام، على مرحلتين خلال الفتره من 5 إلى 13 ديسمبر ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهله للأمم الأفريقية، على أن تقام تدريبات المنتخب الأولمبي علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

شوقي غريب

غريب يؤكد على منحه الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف الأندية

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد أوضح في وقت سابق، أنه حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين في مختلف الأندية قبل الاستقرار علي الهيكل الأساسي للمنتخب الذي سيتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني تابع جميع المسابقات التي تضم عناصر المنتخب الأولمبي سواء في الدوري الممتاز او القسم الثاني او بطولة الجمهوريه لمواليد 2001، وكذلك الحرص على استمرار جميع المسابقات دون توقف.

كما أكد شوقي غريب، على أهمية المرحلة المقبلة فى توفير عدد من المباريات الودية لزيادة خبرات اللاعبين فى الاحتكاك مع مختلف المدارس الكروية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسام أشرف ينتظم في معسكر المنتخب الأوليمبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-6 129

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.