احتجاجات في أوروبا.. أوميكرون ينتشر في 15 ولاية أميركية وفاوتشي يتحدث عن مؤشرات "مشجعة" ويدعو لتلقي الجرعات المعززة

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي احتجاجات في أوروبا.. أوميكرون ينتشر في 15 ولاية أميركية وفاوتشي يتحدث عن مؤشرات "مشجعة" ويدعو لتلقي الجرعات المعززة والان إلى التفاصيل :

سياسة

احتجاجات في أوروبا.. أوميكرون ينتشر في 15 ولاية أميركية وفاوتشي يتحدث عن مؤشرات "مشجعة" ويدعو لتلقي الجرعات المعززة

مدة الفيديو

02 minutes 57 seconds

02:57

6/12/2021

أكدت مسؤولة في القطاع الصحي الأميركي انتشار متحور أوميكرون لفيروس كورونا في 15 ولاية أميركية، في حين تحدث كبير مستشاري الرئيس الأميركي في المجال الصحي أنتوني فاوتشي عن مؤشرات مشجعة بشأن خطورة المتحور، كما تشهد أوروبا احتجاجات على إعادة فرض القيود.

وقالت مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية في الولايات المتحدة روشيل ويلينسكي إن عدد الإصابات بالمتحور أوميكرون مرجحة للارتفاع خلال الأيام المقبلة.

وأشارت ويلينسكي في مقابلة لشبكة "إيه بي سي" (ABC) إلى أن أغلب الإصابات في الولايات المتحدة حاليا هي بمتحور دلتا، مشيرة إلى أن ثمة نحو 100 ألف إصابة يومية بفيروس كورونا، 99% منها تقريبا هي حالات للإصابة بمتحور دلتا.

من جهته، دعا كبير مستشاري الرئيس الأميركي في المجال الصحي أنتوني فاوتشي إلى الإقبال على تلقي الجرعات المعززة من أجل مواجهة المتحور أوميكرون.

وقال فاوتشي في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" (CNN)، إن أوميكرون أضحى المتحور الأكثر انتشارا في جنوب أفريقيا، لكن دلتا ما زال المتحوّر المهيمن في الولايات المتحدة.

وأضاف أن "المؤشرات" الأولى في جنوب أفريقيا في ما يتعلق بخطورة الإصابة بالمتحور أوميكرون "مشجعة بعض الشيء"، لكنه أشار إلى أن هذه مجرد بيانات أولية.

لكن خبراء طبيين أشاروا في الأيام الأخيرة إل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل احتجاجات في أوروبا.. أوميكرون ينتشر في 15 ولاية أميركية وفاوتشي يتحدث عن مؤشرات "مشجعة" ويدعو لتلقي الجرعات المعززة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-12-6 131

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.