موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي والان إلى التفاصيل :

فاز المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، بلقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر، وذلك في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي للعبة عبر موقعه الإلكتروني.جاء فوز موسى ماريجا باللقب بعدما حسم المنافسة مع البرازيلي رومارينيو لاعب الإتحاد، أقرب منافسيه، حيث حصل ماريجا على 64% من الأصوات، بينما حصل رومارينيو الذي جاء في المركز الثاني على 29% من الأصوات، فيما حصل يوسف أبو جلبوش لاعب الفيصلي الأردني على 6% من الأصوات احتل بها المركز الثالث، حصل بقية المنافسين على اللقب على أقل من 1% من الأصوات لكل منهم.وأطلق الاتحاد الآسيوي الاستفتاء، الأربعاء الماضي، عبر موقعه على شبكة الإنترنت، ليقوم رواد الموقع باختيار الأفضل في منطقة غرب آسيا. وتنافس موسى ماريجا مع عدد من أبرز اللاعبين في منطقة غرب آسيا، إلا أن مهاجم الهلال تمكن من حسم المنافسة لصالحه بكل سهولة ليحصد لقب الأفضل في غرب القارة عن شهر نوفمبر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة عاجل الأخبار السعودية 2021-12-6 183

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.