تعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضى فى Windows 11

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضى فى Windows 11 والان إلى التفاصيل :

كثفت مايكروسوفت مؤخرًا حملتها ضد متصفحها المنافس Google Chrome، حيث بدأ متصفح Edge في عرض مطالبات جديدة كلما زار المستخدم صفحة تنزيل متصفح Chrome، ولم تكن هذه المطالبات مثل أي نوافذ منبثقة أخرى يتم عرضها عادةً على مواقع الويب المختلفة، حيث تم تقديم المطالبات الجديدة في الأصل بواسطة Edge وكانت مختلفة تمامًا عن تلك التي يراها المستخدمون عند فتح بحث Google أو Gmail على المتصفح الأصلي.

لكن تراجع عملاق التكنولوجيا لاحقًا عن الحملة وتوقف عن إظهار تلك المطالبات، وسهلت الشركة أيضًا تغيير متصفح الويب الافتراضي الخاص بك على نظام التشغيل Windows 11، وإذا كنت تريد تغيير المتصفح الافتراضي على نظام التشغيل Windows 11 ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات:

1. انتقل إلى الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. ابحث عن قسم التطبيقات وانقر فوقه.

3. من اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة، انقر فوق التطبيقات الافتراضية.

4. في الجزء العلوي من الصفحة، يمكنك العثور على خيار تحديد متصفحك الافتراضي ولكن كما ذكرنا أعلاه، لا يزال يتعين عليك تغيير التطبيق الافتراضي للعديد من الإضافات مثل HTTP و HTTPS و HTML وغيرها.

5. يمكن العثور على خيار تغيير التطبيق الافتراضي لملحقات مختلفة في نفس الصفحة، عليك فقط النقر فوق خيار المتصفح الافتراضي أسفل نوع الامتداد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على كيفية تغيير المتصفح الافتراضى فى Windows 11 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-6 133

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.