مستخدمو واتس آب ويب يحصلون على مميزات جديدة للملصقات.. تعرف عليها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مستخدمو واتس آب ويب يحصلون على مميزات جديدة للملصقات.. تعرف عليها والان إلى التفاصيل :

في الشهر الماضي، طرح واتس آب ميزة لمستخدمي الويب تتيح لهم إنشاء ملصقات من الصور، ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، تقوم المنصة الآن بإطلاق ميزة جديدة مع التحديث التجريبي الذي يسمح لمستخدمي الويب واتس آب باستكشاف متجر الملصقات.

وفي السابق، كان بإمكان المستخدمين فقط إرسال الملصقات التي كانت متوفرة بالفعل في اللوحة أو قاموا بإرسالها أو استلامها من خلال تطبيق الهاتف الذكي، وباستخدام متجر الملصقات الجديد، يمكن للمستخدمين الآن البحث عن ملصق لإرساله إلى مستخدم آخر في المجموعة.

ومع آخر تحديث تجريبي، يمكن للمستخدمين الآن فتح Sticker Store على واتس آب على الويب من خلال النقر على أيقونة علامة الجمع في علبة الملصقات، وعلى الرغم من أن Sticker Store يحتوي على نفس حزم الملصقات التي تظهر على أجهزة Android وiOS، إلا أنه يعمل بشكل مختلف على الويب. 

ولا يمكن لمستخدمي الويب تنزيل حزمة ملصقات ولكن يمكنهم اختيار ملصق واحد من الحزمة لإرساله إلى الدردشة، ويمكن للمستخدمين أيضًا النقر فوق الملصق لرؤية الحزمة التي ينتمي إليها، واعتبارًا من الآن، الميزة متاحة فقط للمستخدمين المسجلين في برنامج واتس آب لسطح المكتب التجريبي ولكن من المتوقع أن يتم طرحها للمستخدمين الآخرين قريبًا.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأ واتس آب في طرح تركيبات لون البشرة لأجهزة أندرويد مع تحديث تجريبي، ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الآن إنشاء مجموعات مختلفة من لون البشرة لعدد من الرموز التعبيرية على واتس آب.

وحتى الآن، كانت الميزة متاحة فقط لمستخدمي Apple iPhone وقد تم رصدها مسبقًا في واتس آب beta لنظام التشغيل Android 2.21.22.8 changelog، لكنها كانت قيد التطوير، وعلى الرغم من أن النظام الأساسي المملوك لـفيس بوك لم يكشف عن موعد طرح الميزة للجمهور، فمن المتوقع أن تكون متاحة في التحديثات القادمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مستخدمو واتس آب ويب يحصلون على مميزات جديدة للملصقات.. تعرف عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-6 105

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.