الشرطة الكندية تكتشف استخدام AirTags فى سرقة السيارات

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي الشرطة الكندية تكتشف استخدام AirTags فى سرقة السيارات والان إلى التفاصيل :

في كندا، تم اكتشاف استخدام جديد لوحدة أبل الخاصة بالتتبع AirTags على الرغم من أنه ليس شيئًا فكرت فيه أبل على الإطلاق، ففي بيان صحفي صادر عن شرطة يورك الإقليمية يحذر السكان من أنهم اكتشفوا "طريقة جديدة يستخدمها اللصوص لتعقب وسرقة المركبات الراقية عبر منطقة يورك".

فابتداءً من سبتمبر، حققت شرطة يورك الإقليمية في استخدام أجهزة تتبع صغيرة على المركبات الراقية التي تم وضعها هناك لمساعدة اللصوص في تحديد مكان وسرقة السيارة التي رصدوها في وقت سابق من اليوم.

ويقول رجال الشرطة إن وحدة "AirTags" يتم وضعها في أماكن بعيدة عن الأنظار في سيارات متطورة متوقفة في مناطق مزدحمة مثل مراكز التسوق أو مواقف السيارات، ثم يتم بعد ذلك تتبع المركبات ومعرفة أماكن مساكن المالكين، حيث يقومون بعد ذلك بسرقتها، ويستخدم اللصوص مفك براجي لدخول السيارة المستهدفة عبر باب السائق أو الراكب.

وبمجرد دخولهم السيارة، ينشر اللصوص جهاز تشخيص إلكتروني مثل النوع الذي يستخدمه الميكانيكي، وباستخدام هذا الجهاز، يقوم لصوص السيارة بضبط الإعدادات للسماح للسيارة بقبول المفتاح الذي أحضروه معهم، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يدخل الأشرار السيارة ويبتعدون بكل بساطة.

ولدى شرطة يورك بعض الاقتراحات التي تنطبق سواء كنت تعيش في كندا أو الولايات المتحدة أو في أي مكان حقًا، وهو أن تقوم بإيقاف مركبتك في مرآب مغلق لأن معظم المركبات تمت سرقتها من ممر خاص. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشرطة الكندية تكتشف استخدام AirTags فى سرقة السيارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-12-6 116

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.