إبراهيموفيتش: ما زلت خائفاً من لحظة اعتزالي

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي إبراهيموفيتش: ما زلت خائفاً من لحظة اعتزالي والان إلى التفاصيل :

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، أنه لا يعرف ما الذي ينتظره عندما يعتزل كرة القدم، موضحاً أنه غير مستعداً لهذا الفصل من حياته وأنه لا يزال خائفا من هذه اللحظة، وفقاً لـ”كووورة”.

وفي برنامج تلفزيوني يبث عبر قناة (راي) الإيطالية روج فيه لسيرته الذاتية الجديدة التي تحمل عنوان “الأدرينالين”، أوضح إبراهيموفيتش: “لا أعرف ما الذي ينتظرني بعد اعتزالي، لست مستعدا لهذا الفصل من حياتي، ما زلت خائفا بشأنه”.

وأضاف: “أنا متأكد من أنني عندما اعتزل لن أعمل كمعلق. أولئك الذين يسعون إلى الاهتمام من بين اللاعبين السابقين يفعلون ذلك”.

ويواصل إبراهيموفيتش المنافسة على مستوى عال، حيث سجل ستة أهداف في تسع مباريات خاضها بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأشار السويدي إلى أنه لا يزال يعاني الكثير من الآلام البدنية، لكنه شدد على أنه معتاد على الاستمرار وأنه يحول تلك المعاناة إلى طاقة لتحقيق الأهداف.

وأعرب عن رغبته في إنهاء مسيرته في ميلان والفوز بلقب دوري أخير في دوري الدرجة الأولى “سيري آ”، الذي يتصدره فريقه حالياً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إبراهيموفيتش: ما زلت خائفاً من لحظة اعتزالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-6 160

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.