أمن أكادير يعلن عن ضبط منفذ جريمة قتل في في حق أقاربه

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي أمن أكادير يعلن عن ضبط منفذ جريمة قتل في في حق أقاربه والان إلى التفاصيل :

أوقفت فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، قبل قليل، المشتبه في قتله لأخته وابنها البالغ من العمر حوالي 10 سنوات، وإصابة والدته وعمته وطفلة بجروح بليغة نقلوا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بحي الوفاء بأكادير.وقالت مصادر اعلامية إن الجاني البالغ من العمر 46 سنة ويشتبه في إصابته باضطراب عقلي، أقدم على ذبح الضحايا الخمسة بواسطة سكين ما أدى إلى وفاة أخته وابنها على الفور، بينما وأصيبت والدته وعمته وطفلة بجروح غائرة.

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان السلطات المحلية المغربية  والأمنية وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية، التي قامت بالمتعين قبل نقل ضحايا الجريمة اثنان امرأة وابنها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، ووالدة القاتل وحفيدها وعمته إلى المستعجلات.

وكثفت عناصر الشرطة القضائية المغربية  من أبحاثها للقبض على المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لجريمته، التي استنكرتها الساكنة بشدة، قبل أن يتم ايقافه بمحيط الحي المذكور.واقتيد إلى مقر الأمن للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة ملابسات الواقعة.

قد يهمك ايضا:

إيقاف مهاجر سري بقضية الضرب والجرح المفضي للموت في مراكش المغربية

شرطي مرور يتعرّض لإعتداء بسيف من طرف مجهولين في أغادير

  

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أمن أكادير يعلن عن ضبط منفذ جريمة قتل في في حق أقاربه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-12-6 92

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.