خطفن الأنظار.. فساتين بصيحة الظهر المكشوف في مهرجان القاهرة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي خطفن الأنظار.. فساتين بصيحة الظهر المكشوف في مهرجان القاهرة والان إلى التفاصيل :

06:30 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

عادة ما تحرص الفنانات على الظهور بأفضل الإطلالات وأرقى الفساتين خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 ، لكن بعضهن اخترن الظهور بفساتين بصيحة الظهر المكشوف.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز إطلالات الفنانات بفساتين بصيحة الظهر المكشوف من بداية فعاليات الافتتاح إلى حفل الختام، على النحو التالي:

- نور:

وظهرت الفنانة نور في افتتاح المهرجان بفستان باللون الأسود، بقصة الكب ومكشوف الظهر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- هبة السيسي:

وتألقت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي في خامس أيام المهرجان بفستان باللون الأحمر مكشوف الظهر ومزود بفتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا قويا واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- ندى أكرم:

وارتدت الفنانة ندى أكرم في ثاني أيام المهرجان فستانا باللونين الأحمر والأسود بصيحة الظهر المكشوف، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

- صبا مبارك:

أطلت الفنانة صبا مبارك ثاني أيام المهرجان بفستان طويل باللون النبيتي كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر.

- أروى جودة:

أيضا ظهرت الفنانة أروى جودة خلال حضورها خامس أيام القاهرة بفستان طويل كت باللون الفضي، مكشوف الظهر ومزينا بالتطريزات بالكامل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- جورجينا طواف:

كما ظهرت الفنانة حورجينا طواف في خامس أيام المهرجان بفستان كت باللون البني من قماش المخمل، ويتميز الفستان بأنه مكشوف الظهر ومزود بفتحة ساق جريئة، واختارت تصفيفة ذيل الحصان.

- عبير صبري:

وظهرت الفنانة عبير صبري بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا طويل باللون الأحمر، بقصة الكب من هامة المخمل، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياج قويا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم، وأسورة، وكوليه.

- دارين حداد:

بينما أطلت الفنانة دارين حداد مرتدية فستان طويل مكون من قطعتين يشبه بدلة الرقص، بأكمام، مرصع بالفصوص، ومكشوف من عند البطن، ونسقت معه صندل بكعب عال، وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المنسدل على الجانبين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خطفن الأنظار.. فساتين بصيحة الظهر المكشوف في مهرجان القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-12-6 161

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.