فيديو تقشعر له الأبدان.. طفل مصري يروي بدموعه مأساته بعد تخلي والدته عنه بسبب زواجها

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي فيديو تقشعر له الأبدان.. طفل مصري يروي بدموعه مأساته بعد تخلي والدته عنه بسبب زواجها والان إلى التفاصيل :

أحدث طفل مصري حالة من الحزن في مصر بعد ظهوره في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، حيث تحدث عن المعاناة التي عاشها بعد وفاة والده وتبرأ والدته منه بسبب زواجها.

تحدث عم الطفل مع والدته لإرجاع ابنها إليها، لكنها رفضت، وقالت:. “محمود بالنسبة لي مات، ولو كنت متعباً منه ارميه في الشارع”

والدموع تنهمر على خديه سرد الطفل مقتطفات عن حياته التي عاشها مع والدته قبل أن تتخلى عنه. حيث رفضت أن يبقى معها استجابة لرغبة زوجها الحالي.

وأضاف أنه كان يطرق بابها في رمضان، إلا أنها كانت ترفض أن تفتح له، ووجه رسالة لوالدته قال فيها: “اللي عنده أم زي أمي ربنا ياخدها”.

نسرين طافش بإطلالة تسحر متابعها وجمالها محط الأنظار (صور)

السورية سوزان نجم الدين تصدم المتابعين بلوكها الجديد (صور)

شاهد.. صور مسربة لـ هند القحطاني عندما كانت تعيش في الرياض!

فيديو تقشعر له الأبدان.. طفل مصري يروي بدموعه مأساته بعد تخلي والدته عنه بسبب زواجها تركيا الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فيديو تقشعر له الأبدان.. طفل مصري يروي بدموعه مأساته بعد تخلي والدته عنه بسبب زواجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : تركيا الآن منوعات الصحافة العربية 2021-12-6 124

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.