بسرعة فائقة.. حيلة ذكية لتجفيف الملابس الشتوية بدون تعب

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي بسرعة فائقة.. حيلة ذكية لتجفيف الملابس الشتوية بدون تعب والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

عادة ما تعاني معظم النساء عند تنظيف الملابس الشتوية. بسبب نوعية نسيجها أو ثقلها. خاصة أنها قد تتعرض للاتساخ بشكل أكبر. بسبب المطر ووجود بعض الطين في الشوارع وغير ذلك.

ومن أبرز الصعوبات التي تُعاني منها السيدات عند غسيل الملابس الشتوية هي صعوبة تجفيفها، ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من الحيل الذكية التي تساعد على تجفيف الملابس الشتوية بسرعة:

1. تجنبي غسيل ملابس كثيرة معاً، كي تجف بسرعة عند نشرها على المنشر، ويُفضل تقسيم دورات الغسيل بأولوية الاحتياج إلى الملابس.

2. تجنبي غسيل الملابس الشتوية ونشرها ليلاً، لكي تضمني جفافها بشكل سريع، فمن المفضل غسلها ونشرها نهاراً، حتى تتمكني من اللحاق بضوء الشمس.

3. اضبطي الغسالة على برنامج التجفيف والعصر، بعد انتهاء دورة الغسيل الكاملة، فهذا يعمل على تجفيفها بسرعة.

4. في حالة سقوط الأمطار، استخدمي المنشر الداخلي لتبعدي الملابس عن الأمطار، وانتهزي فرصة سطوع الشمس في أي ساعة من ساعات النهار، لنشر الملابس.

5. انشري الملابس لفترة قصيرة في شرفة المنزل في الأيام التي تغيب فيها الشمس، ثم أدخلي المنشر داخل المنزل، وأوقدي المدفأة أو المكيف الدافئ ستجدينها قد جفت بسرعة.

6. رتبي الملابس المغسولة على المنشر بطريقة تساعد على جفافها بشكل أسرع، ويمكنك ترتيبها بالشكل الآتي، ضعي الملابس الثقيلة جداً والقطع الصغيرة في الصفوف الأمامية، أما القطع الكبيرة والملابس الطويلة ذات الأقمشة الناعمة، فضعيها في الصفوف الخلفية، حتى لا تحجب أشعة الشمس وتؤخر جفاف الملابس.

7. إذا كنتِ تستخدمين المجفف لتجفيف الملابس، لا تنتظري طويلاً بعد انتهاء دورة الغسيل في الغسالة، ولكن ضعيها على الفور في المجفف، لتجف بشكل أسرع.

8. لا تنسي أن تضعي واقياً بلاستيكياً للملابس على المنشر، إذا كان الطقس مغيماً وعلى وشك سقوط الأمطار، لكي تحمي الملابس من البلل مرة أخرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بسرعة فائقة.. حيلة ذكية لتجفيف الملابس الشتوية بدون تعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-6 138

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.