جريمة مروعة في مصر.. رجل يقيد أطفاله الستة ويعذبهم

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي جريمة مروعة في مصر.. رجل يقيد أطفاله الستة ويعذبهم والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

شهدت محافظة قنا جنوب مصر. جريمة مروعة. حيث قام عامل يتعاطى المخدرات. بتعذيب أبنائه الستة. بأشكال غريبة من العذاب بعد تقييدهم في المنزل.

وتفصيلاً أبلغ جيران المتهم بتعذيب أبنائه. الشرطة المصرية بعد سماع أنين الأطفال وتقييدهم ثم تعذيبهم. خاصة بعد هروب زوجته.

وتقدم مكتب حماية الطفل بقرية العمرة. التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا. ببلاغ للأجهزة الأمنية. يفيد بتعذيب عامل لأبنائه الـ6 وزوجته داخل المنزل. مع تعاطيه الدائم للمخدرات.

وبعد البلاغ توجهت الأجهزة الأمنية. بالانتقال إلى مكان البلاغ. وتمكنت من ضبط العامل. وحررت محضراً بالواقعة. وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

كما لفتت وحدة الطفل الفرعية. إلى أن تعذيب العامل لأولاده. الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين حتى الـ9 سنوات. تسبب في جروح بالرأس والكتف. وكدمات مختلفة جراء تعذيبهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جريمة مروعة في مصر.. رجل يقيد أطفاله الستة ويعذبهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-6 136

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.