رابط وشروط التقديم لمدارس النيل المصرية لقبول طلاب جدد للعام 2022/2023

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رابط وشروط التقديم لمدارس النيل المصرية لقبول طلاب جدد للعام 2022/2023 والان إلى التفاصيل :

يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط وشروط التقديم لمدارس النيل المصرية لقبول طلاب جدد، وذلك  بعد أن أعلنت مدارس النيل المصرية فتح باب التقديم والتحويل للمراحل الدراسية من Pre-KG إلى Grade 8، وذلك للعام الأكاديمي القادم 2022-2023، وذلك لفروعها بمدينة العبور - الشروق بمدينة الشروق - الأندلس والاسمين بالقاهرة الجديدة - أكتوبر بالسادس من أكتوبر – الشيخ زايد بمدينة الشيخ زايد –السادات بمدينة السادات - بورسعيد – دمياط الجديدة - المنيا - أسيوط الجديدة- قنا- طيبة الجديدة بمحافظة الاقصر- أسوان الجديدة.

وأوضحت مدارس النيل المصرية، أن التقديم يتم بداية من اليوم الاثنين 6 ديسمبر الجاري ويستمر حتى الجمعة 7 يناير 2022 من خلال الدخول عبر الرابط التالي: http://nes.mo.gov.eg .

كما نوهت إدارة المدرس بالسادة أولياء الأمور بتسجيل كافة البيانات بدقة، ثم طباعة استمارة التقدم والاحتفاظ بها، وتسليمها دارة المدرسة عند الحضور لإجراء اختبارات القبول.

شروط الإلتحاق بمدارس النيل

- ألا يزيد سن الطالب المتقدم لـ الصف الأول برياض الاطفال عن 4 سنوات و11 شهر و29 يوم في الأول من أكتوبر للعام الدراسي 2022/2023.

- ألا يزيد سن الطالب المتقدم لمرحلة pre-kg عن 3 سنوات و11 شهر و29 يوما في الأول من أكتوبر للعام الدراسي 2022/2023.

- أن يكون أحد الواليدين على الأقل حاصلا على مؤهل جامعي عال (بكالوريوس أو ليسانس علىالأقل مع تقديم ما يثبت حصوله على هذا المؤهل)، بشرط أن يكون الطفل تحت ولايته أو وصايته قانونيا (يجب تقجيم الوصاية القانونية على الطفل).

- لابد أن يجتاز الط الاختبارات المطلوبة التي تغطي المهعارات الآتية: (مهارات الرياضيات، المعرفة/ المعلومات العامة، المهارات الحركية / مهارات لتفكير)، كما أنه يجب أن يجتاز اختبارات السلوك مع المظهر الشخصي.

- في حالة تساوي درجة اختبار القبول، يكون السن شرطا تفصيليا بحيث يؤخد الأكبر سنا.

- يتم إبلاغ أولياء أمور الطلبة المقبولين فقط، ويقوم ولي الأمر بالسؤال عن موقف نجله/ كريمته في حالة القبول من عدمة.

- لمعرفة الأوراق المطلوبة والمستندات وباقي الشروط يتم من خلال الرابط التالي بالضغط هنـــــا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رابط وشروط التقديم لمدارس النيل المصرية لقبول طلاب جدد للعام 2022/2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن منوعات مصر 2021-12-6 147

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.