ملفتة وتخطف الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في ختام القاهرة السينمائي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ملفتة وتخطف الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في ختام القاهرة السينمائي والان إلى التفاصيل :

07:00 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بمظهر أنيق وجذاب على السجادة الحمراء خلال حضورهن فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وفي التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز الإطلالات الملفتة التي خطفت الأنظار في فعاليات الختام.

- لبني عبد العزيز:

خطفت الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز الأنظار بإطلالتها الأنيقة المميزة، إذ أطلت بفستان أظهرها كالأميرات، باللون الأخضر من قماش الستان، جاء بقصة ياقة مميزة ومنفوشة وبفتحة على منطقة الصدر، ومزين على منطقة الوسط بفصوص لامعة، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، كما اختارت وضع لمسات خفيفة من المكياج.

- هلا رشدي:

وظهرت المطربة هلا رشدي بإطلالة محتشمة مميزة خاطفة للأنظار، إذ ارتدت فستان من القماش الأبيض، ونصفه الأعلى من قماش الجوبير الأبيض أعطى للإطلالة أناقة، وارتدت على رأسها حجاب من نفس اللون، وزينت الإطلالة بعقد فخم من الألماس، كما نسقت معها حقيبة يد بألوان النيون المميزة، واختارت مكياجًا قويًا يعتمد على إبراز رسمة العين بالكحل الأسود.

- إنجي علاء:

وارتدت الكاتبة إنجي علاء فستان كت باللون الأحمر ومزود بفتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

- أروي جودة:

وأطلت الفنانة أروى جودة بفستان بصيحة الذيل الطويل باللون الفيروزي، والجزء الأعلى منه عبارة عن كروب توب لامع، مزين باللون الهبي، ما أعطى للإطلالة أنوثة وجاذبية، وحول عنقها حرصت على ارتداء عقد ذهبي يتماشى مع ألوان الفستان، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية "الكعكة"، كما اعتمدت مكياجًا بألوان محايدة.

- عبير صبري:

شاركت الفنانة عبير صبري بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا طويل باللون الأحمر، بقصة الكب من هامة المخمل، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياج قويا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم، وأسورة، وكوليه.

- صبا مبارك:

وظهرت الفنانة صبا مبارك مرتدية فستانا باللون الأصفر النيون، بصيحة الأوان شولدر، ومنفوش من الأسفل، وبفتحة ساق جريئة، وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر المرفوع، مع انسدال بعض الخصلات منه.

- هدي الأتربي:

وتألقت الفنانة هدي الأتربي بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستانا طويل باللون الأحمر، بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياج ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وخاتم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملفتة وتخطف الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في ختام القاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-12-6 139

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.