مشروب مثالي لإنقاص الوزن بسرعة.. جرّبيه ولاحظي الفرق

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي مشروب مثالي لإنقاص الوزن بسرعة.. جرّبيه ولاحظي الفرق والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

يعتقد الكثيرون أن إنقاص الوزن يحتاج إلى اتباع نظام غذائي صارم وإنفاق الكثير من المال لشراء أطعمة معينة. ولكن يمكن لمكوّن واحد زهيد الثمن أن يحلّ هذه المشكلة بسهولة، وهو خل التفاح.

أطلق موقع “بولد سكاي” المعني بالصحة، لقب “معجزة” إنقاص الوزن على خل التفاح بسبب قدرته العالية على حرق الدهون، تقليل احتباس السوائل في الجسم. تحسين معدل الأيض، فضلاً عن التحكم في الشعور بالجوع، مما يجعله وسيلة فعالة في إنقاص الوزن بسرعة.

فإذا أردتِ تجربته كأداة تساعِد على حرق الدهون، يمكنك تحضير مشروب فعّال يتضمن خل التفاح شرط أن يكون مصفّى، شاي البابونج. مسحوق القرفة، وعسلاً. ثم حضّري كوباً من شاي البابونج، وأضيفي إليه ملعقة أو اثنتين من خل التفاح، وكمية من العسل للتحلية ورشّة قرفة. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

وللاستفادة من المزيج في إنقاص الوزن بشكل سريع، تناولي هذا الخليط الساخن مرتين في اليوم. قبل وجبات الطعام بثلاثين دقيقة، على أن تستشيري الطبيب لمعرفة قدرة معدتك على تحمل المشروب.

وإذا كنت ترغبين في اتباع طريقة أسهل، يمكنك تناول ملعقتَي طعام من خل التفاح قبل الوجبات بثلاثين دقيقة، وذلك بعد استشارة الطبيب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مشروب مثالي لإنقاص الوزن بسرعة.. جرّبيه ولاحظي الفرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-12-6 131

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.