أبرز إطلالات الكابلز على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي​

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أبرز إطلالات الكابلز على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي​ والان إلى التفاصيل :

07:13 م الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

استطاع عدد من الثنائيات "الكابلز" خطف الأنظار على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

في التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الثنائيات على السجادة الحمراء الذين حرصوا على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة لفتت الأنظار.

- أحمد داوود وعلا رشدي:

خطف الثنائي الأضواء بإطلالة مختلفة وبسيطة، فظهرت الفنانة علا رشدي مرتدية شورت جلدي أسود، ونسقت معه جاكيت أزرق من نفس الخامة وتوب وباللون الأسود.

وأطل الفنان أحمد داوود مرتديا بليزر مميز باللون الأسود وبنطلون جينز من نفس اللون.

- نيللي كريم وزوجها:

تألقت الفنانة نيللي كريم بفستان أسود ناعم من صيحة الخمسينيات، بقصة الكب ومزود بأكمام من الدانتيل الأسود الشفاف، ونسقت مع كلاتش باللون الفضي.واختارت تسريحة الشعر المنسدل مع لمسات من المكياج الهادىء.

أما زوجها هشام فقد ظهر للمرة الأولى متخليًا عن شارب، وأطل بإطلالة سيمي فورمال، مرتديًا بليزر أسود وبنطلون وفيست من نفس اللون.

- ظافر العابدين وزوجته:

ارتدى الفنان ظافر العابدين بدلة باللون الأسود، ونسق أسفلها قميص أبيض وبنطلون وحذاء أسود.

أما زوجته، أطلت بإطلالة ناعمة، فارتدت فستان طويل باللون الأزرق، مزود بأكمام شفافة، ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي اللامع.

- حسين فهمي وزوجته:

وارتدى الفنان حسين فهمي بدلة باللون الأسود ونسق أسفله قميص باللون الأبيض وربطة عنق باللون الأسود.

أما زوجته ارتدت فستانا باللون الموف مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

- محمد ممدوح وزوجته:

ظهر الفنان محمد ممدوح مرتدى بليزر باللون الأزرق، ونسق أسفله قميص كاروهات وبنطلون جينز فاتح، بينما تألقت زوجته بكاريجان كت باللون الأسود, ونسقت أسفله توب وبنطلون بنفس اللون، واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على كتفيها.

أحمد الفيشاوي وزوجته:

بينما أطل الثنائي بإطلالة كلاسيكية، حيث ارتدت ندى كامل فستانا مخمليا أسود، مكشوف بمنطقة الصدر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، وارتدى الفيشاوي بدلة كلاسيكية باللون الأسود، ونسق معها نظارة شمسية صغيرة، وكالعادة منحها قبلة على السجادة الحمراء وهو الأمر الذي اعتاد عليها في غالبية ظهورهما على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية.

وبإطلالة أخرى ظهر الفيشاوي بإطلالة سيمي فورمال غريبة، حيث ارتدى هاي كول ذو لون أسود مزود بأكمام، وبنطلون شبابي مخطط باللونين الأبيض والأسود، واستكمل إطلالته بنظارة شمسية.

وارتدت زوجته ندى كامل بنطلون جلد أسود، وجاكيت من نفس اللون، منسقه معه توب أسود أيضًا، وتزينت بقلادة باللونين الأسود والذهبي.

- آسر ياسين وزوجته:

وظهر الفنان أسر ياسين مرتديا بدلة باللون الأسود، ونسق معها تيشيرت بنفس اللون، وحذاء أسود، أما زوجته فأطلت مرتدية فستان كات باللون الفضي للامع، ونسق معه كلاتش وحذاء بكعب عال بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وخاتم، وسلسلة.

- كريم فهمي وزوجته:

أطلت دانيا البناوي زوجة الفنان كريم فهمي على الريد كاربت، بفستان طويل باللون الفوشيا بقصة الكم الواحد، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من حلق، وأسورة، ومجموعة خواتم

أما زوجها الفنان كريم فهمي ارتدى بدلة باللون الأسود، ونسق أسفلها قميص باللون الأبيض، وربطة عنق باللون الأسود.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبرز إطلالات الكابلز على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي​ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-12-6 99

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.