عقب تأهل تونس والإمارات.. الترتيب النهائي لـ "المجموعة الثانية"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عقب تأهل تونس والإمارات.. الترتيب النهائي لـ "المجموعة الثانية" والان إلى التفاصيل :

صعد منتخبي تونس والإمارات إلي ربع نهائي بطولة كأس العرب وذلك عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية .

وجاء الترتيب النهائي للمجموعة كالتالي :

ففي المباراة الأولي حقق منتخب تونس الفوز على الإمارات بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم  بينهما على ملعب ستاد الثمامة . وسجل هدف تونس سيف الدين الجزيزي فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء .

وفي المباراة الثانية فاز منتخب موريتانيا علي سوريا بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي أقيم  بينهما على ملعب ستاد الجنوب.وتقدم لموريتانيا محمد سويد في الدقيقة 50 قبل أن يتعادل سوريا عن طريق محمود البحر بينما أحرز     حمي تانجي هدف فوز موريتانيا فى الدقيقة 90.

 وكانت الجولة الثانية قد أسفرت عن تأهل منتخبات قطر عن المجموعة الأولي والمغرب عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان .

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما ستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

وقبل النسخة الحالية تعد نسختا 1998 و2012 شاهدتين على مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في نسخة واحدة بمشاركة 12 فريق.

قطر يواجه الإمارات في ربع نهائي كأس العرب وتونس ينتظر منافسه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عقب تأهل تونس والإمارات.. الترتيب النهائي لـ "المجموعة الثانية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-12-6 236

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.