عواصف ترابية تضرب البلاد غدا.. وبدء تحسن الأحوال الجوية الخميس المقبل

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عواصف ترابية تضرب البلاد غدا.. وبدء تحسن الأحوال الجوية الخميس المقبل والان إلى التفاصيل :

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من عدم استقرار الأحوال الجوية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وتتوقع الهيئة نشاط حركة الرياح لتصل إلى حد العاصفة، على أن تكون رياح باردة ناتجة عن تأثير منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط، ما يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تزداد سرعات هباتها  لتنخفض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة.

ارتفاع الأمواج إلى 5 أمتار

وأضافت الأرصاد، أن الرياح تزيد من الإحساس ببرودة الطقس، على أن تهدأ سرعاتها قليلا خلال فترات الليل، مشيرة إلى وجود اضطرابات بالملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط، غدا الثلاثاء، لتصل سرعة الرياح إلى 60 كم/ ساعة، ويصل ارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار، فيما تصل سرعة الرياح الأربعاء المقبل إلى 70 كم/ ساعة، ويصل ارتفاع الأمواج إلى 5 أمتار.

موعد تحسن الأحوال الجوية

كما أعلنت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، موعد تحسن الأحوال الجوية، وفقا لتوقعات خبرائها، مشيرة إلى أنه اعتبارا من الخميس 9 ديسمبر، وحتى الأحد 12 من الشهر الجاري، تشهد البلاد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، على كافة الأنحاء.

كما تنتشر الشبورة المائية في الصباح الباكر، اعتبارا من الخامسة صباحًا وحتى السابعة صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، يومي الخميس والجمعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة، خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عواصف ترابية تضرب البلاد غدا.. وبدء تحسن الأحوال الجوية الخميس المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن منوعات مصر 2021-12-6 84

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.