لو عندك شامة اعرف بتقول إيه عن شخصيتك.. دلالة قوة أو ثراء أو مكانة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لو عندك شامة اعرف بتقول إيه عن شخصيتك.. دلالة قوة أو ثراء أو مكانة والان إلى التفاصيل :

يهتم علم طاقة المكان بجسم الإنسان كذلك لأنه يتأثر ويؤثر في المكان، والشامة أو الخلد أو ما نطلق عليه "الحسنة" في الجسم البشرى لها رموز ومعاني في علم الطاقة، وفي العديد من الثقافات كان البحث عن صاحب الخلد المميز علامة على الملك، وكان العرب قديما يتمتعون بعلم الفراسة ويحللون معنى موقعها فى جسم الإنسان حتى يعرفوا الماضى والحاضر للشخص، وهذا ما أكدته مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ"اليوم السابع" حيث قالت إن الشامة ترتبط بالعناصر الخمس من حيث الشكل والاتجاه والعنصر، وفي علم الطاقة يرمز الخلد أو الشامة لحظ الشخص فى الحياة ومحاولة لفهم الحاضر والماضى والمستقبل وهو على النحو التالى 

1- شامة باطن اليد

تسمى الشامة في راحة اليد الخلد الخفي، وكلما اقتربت من قلب اليد، كانت البركة والطهارة التي يمثلها الفهم والحكمة والذكاء، قبل القيام بالأشياء يفكر الشخص مرتين، شخص موثوق به ويتحمل المسؤلية، نظيف اليد وصالح وطيب وفقًا لـ علم الطاقة . 

2- الشامة على ظهر اليد 

صاحب الشامة على ظهر اليد يملك شخصية قوية، واثق من نفسة جدًا، لا يعترف بالهزيمة، يحصل على سلطة ويجيد الإدارة المالية ويكون من الأغنياء مع الصحة الجيدة والسيطرة على أعصابهم. 

3- الشامة فى باطن القدمين

أما صاحب الشامة في باطن القدمين فإن نجاحه يأتى في سن متأخرة، ويعيش معظم حياته فى الخارج ونمط حياته مريح على الرغم من العمل الشاق مع وجود ثروة ومال مع وجود الأخلاق الحميدة فى التعامل. 

4- الشامة فى وجه القدم 

يسمى هذا الشخص العصفور الطائر من كثرة الحركة، يحصل على المال بسرعة ونجاحه فى الخارج ويجنى ثمار عمله فى منتصف العمر ويمتلك الثروة والمال الكافى للرخاء. 

5- الشامة على الصدر 

هو الشخص المتفرد في أفعاله، ولا يقتدي بغيره، ويقع فى الكثير من المشكلات ولكن ينجيه منها الله ويساعده الناس من حوله بدون سبب ويلقى الدعم من الأخرين ومن كان على ثديه الأيمن أو الأيسر شامة كان صديقًا لمن صادقه ومحباً له. 

6- الشامة على البطن

من كان على سرته شامة أو أكثر يكون شخص محب للجنس شديد الشهوة، يجرى وراء نزواته بأستمرار مرتبط بطاقة الأرض فى الوصول لأسفل. 

7-  الشامة على الذراع

 من كان على إحدى عضديه أو زندية شامة كان شخص كثير السفر والحركة كثير الرزق والمال صاحب شهرة وحظ ويكسب الكثير من الأصدقاء من حوله، يحب العمل والحركة.

8- الشامة على الكتف

الشامة المشعرة على رأس الكتف اليمنى تشير إلى الوجاهة، ومن كان بين كتفيه شامة أو خيلان كالأزر محمر اللون كان سعيداً، أو ملكًا كبيرًا. 

9- الشامة على الفخد:

من يملك شامة  على فخذه الأيمن يكون من العظماء ومن كان على فخذه الأيسر شامة يكون سعيداً في التجارة والأسواق والسفر وكثرة الحركة والمال، ومن لديه على ركبته شامة يكون نشيطاً فى المشي صبوراً على الأشياء.

10-  الشامة فى الظهر

من كان على ظهره شامة يكون محبوبًا من العلماء يتلقى منهم الكثير من العلم والحكمة والثقافة واسع المعرفة، ويتصف بصفات العلماء وينال الكثير من المال وميراث كبير ويمتاز بشخصية حالمة هادئة . 

شامه على الكتف

شامه على الوجه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لو عندك شامة اعرف بتقول إيه عن شخصيتك.. دلالة قوة أو ثراء أو مكانة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-12-6 114

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.