تعرفي على طريقة لف محشي ورق العنب والكرنب بدون استخدام ماكينة بأسرع ما يمكن ومنتهى السهولة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرفي على طريقة لف محشي ورق العنب والكرنب بدون استخدام ماكينة بأسرع ما يمكن ومنتهى السهولة والان إلى التفاصيل :

لف محشي ورق العنب والكرنب بدون استخدام ماكينة، الكثير من ربات المنزل يستغرقون وقت كبير في لف مختلف أنواع المحشي، مما يجعلهم يتكاسلون كثيرا عند تحضيره للأسرة، لذلك يبحثون عن طريقة لف ورق العنب والكرنب حيث تعد هذه الأكلة من أفضل الأكلات التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار، ودائما ما يطلبونه الأبناء من أمهاتهم حتى يتناولونه على الغداء، ونظرا لهذا الإقبال الكبير على محاولة التعرف على أسهل الطرق التي تمكن ربات المنزل من تحضيره بسهولة، سنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أسهل هذه الطرق بدون استخدام ماكينة.

تعرف على المشروب المعجزة.. فوائد تناول مشروب الكركم والمعجزات الصحية الناتجة عنه

طريقة لف ورق العنب والكرنب

ستتمكن ربات المنزل من خلال هذه الطريقة البسيطة من لف ورق العنب والكرنب بكل سهولة بعد اليوم، وذلك من خلال استخدام الشوكة التي تستخدم في تناول الطعام، وذلك بطريقة مذهلة تستطيعي بكل سهولة من لف كمية كبيرة من ورق العنب والكرنب لتقديم أفضل أنواع المحاشي على الإطلاق لأسرتك، وسنقوم بعرض هذه الطريقة فيما يلي.

خطوات لف ورق العنب والكرنب بالشوكة

من خلال بعض الخطوات سوف تمكنك من تحضير أفضل الأكلات التي يفضل تناولها الكثير من أفراد الأسرة، وتتمثل تلك الخطوات في كلا من:

قومي بتحضير خلطة المحشي التي تكفي كمية المحشي التي ستقومين بتحضيره اليوم، ثم قومي بسلق ورق العنب والكرنب في ماء مغلي، ثم اخرجي الورق من الماء واتركيه فترة بسيطة حتى تبرد.

افردي ورق العنب والكرنب على طبق وامسكي ورقة ورقة لوضع الخلطة بداخلها.

ثم قومي بمسك طرف الورقة بالشوكة ووضع كمية الأرز المناسبة حسب حجم الورقة، وذلك حتى يتم لفها بشكل جيد بدون ما تتساقط منها كمية الأرز، وبعد ذلك من اتجاه الشوكة قومي بلف الورقة بالتدريج.

كرري هذه العملية عدة مرات وذلك حتى تنتهي من كمية الورق.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرفي على طريقة لف محشي ورق العنب والكرنب بدون استخدام ماكينة بأسرع ما يمكن ومنتهى السهولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-6 115

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.