تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف» والان إلى التفاصيل :

08:16 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

تريزيجيه

أخبار متعلقة

عاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف أستون فيلا، لخوض أول مباراة له بعد فترة غياب تصل إلى 8 شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول في الموسم الماضي.

عودة تريزيجيه مع الرديف

ودفع الجهاز الفني لفريق الشباب تحت 23 سنة «الرديف»، بتريزيجيه في التشكيل الأساسي للفريق في المباراة التي ستقام بعد قليل مع برمنجهام سيتي، في دوري البريميرليج الثاني، ليبدأ اللعب بعد فترة من الغياب.

أستون فيلا يرحب بتريزيجيه

ورحب أستون فيلا، بعودة تريزيجيه من جديد، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة في رسالة لنجم المنتخب المصري وفريق أستون فيلا: «مرحبًا من جديد».

Welcome back, @Trezeguet!

This is how #AVFCU23s line up to face Birmingham City in #PL2 tonight.

— Aston Villa (@AVFCOfficial) December 6, 2021

8 شهور من غياب تريزيجيه عن الملاعب

وغاب لاعب أستون فيلا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي والتي تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع فريقه أستون فيلا مع ليفربلو في لقاء الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي، والذي أقيم  يوم 10 أبريل الماضي.

وخرج تريزيجيه من اللقاء بعد 82 من المباراة ولم يخوض أي مباراة منذ وقتها حتى تم الدفع به خلال مباراة فريق الشباب مع برمينجهام، والتي ستنطلق بعد قليل، في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 23 سنة.

وخضع تريزيجيه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، قبل أن يبدأ مرحلة التأهيل من أجل العودة للملاعب عبر التدريبات التأهيلية ثم الدخول في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي، تمهيدًا لدخوله في المباريات، وهو ما بدأ خلال مباراة فريق الرديف اليوم أمام برمنجهام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه يعود للملاعب بعد 8 شهور غياب.. «أساسي مع فريق الرديف» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-6 195

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.