شوقي غريب يضم 4 لاعبين من الأهلي للمنتخب الأوليمبي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي شوقي غريب يضم 4 لاعبين من الأهلي للمنتخب الأوليمبي والان إلى التفاصيل :

10:11 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

شوقي غريب

أخبار متعلقة

استدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي 4 لاعبين من فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي مواليد 2001، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الذي يأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي يصعد من خلالها ثلاثة منتخبات لأولمبياد باريس 2024.

4 لاعبين من الأهلي ينضمون للمنتخب الأوليمبي

المنتخب الأولمبي طلب ضم لاعبي الأهلي حمزة علاء (حارس مرمى)، ومحمد المغربي (مدافع)، ومحمد أشرف (ظهير أيسر)، وأحمد نبيل كوكا (لاعب وسط).

 

الأهلي يتصدر دوري مواليد 2001

يذكر أن فريق الشباب مواليد 2001 بالأهلي يتصدر الترتيب في دوري الجمهورية، حيث فاز في آخر مباراة على حساب بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ومن المقرر أن يلتقي مع سيراميكا كليوباترا في الجولة المقبلة.‎


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شوقي غريب يضم 4 لاعبين من الأهلي للمنتخب الأوليمبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-12-6 154

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.