التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر غدا في كأس العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر غدا في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

يلتقى منتخب مصر مع نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة فى قطر، غدا الثلاثاء 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ كيروش المباراة بتشكيل يتكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمي، أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي ومهند لاشين "أيمن أشرف" في الوسط، مصطفى فتحي ومحمد شريف ومرون حمدي في الهجوم.

وهناك اتجاه أيضا بأن يتم الدفع بأحمد رفعت في مركز الجناح الأيسر على أن يكون محمد شريف هو المهاجم الصريح بدلاً من مروان حمدي.

ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخب الجزائر ومصر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر غدا في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-12-7 171

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.