عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين والان إلى التفاصيل :

نجح منتخب سلطنة عمان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة.

ونجح عمان في حسم اللقاء في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على استاد علي بن أحمد المونديالي في قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

جاءت أهداف المباراة عبر المنذر ربيع العلوي في الدقيقة 41، وأرشد العلوي في الدقيقة 50، ثم خالد خليفة الهاجري في الدقيقة 59.

بهذه النتيجة يخطف المنتخب العماني بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف منتخب قطر متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وبذلك يصطدم المنتخب العماني بنظيره التونسي في الدور ربع النهائي، بعد أن احتل نسور قرطاج صدارة المجموعة الثانية.

يُذكر أن المنتخب البحريني بدأ مشواره بخسارة 0-1 من قطر، ثم تعادل سلبيا مع العراق، بينما بدأ منتخب عمان المشوار بتعادل 1-1 مع العراق ثم الخسارة 1-2 من قطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عُمان تخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العرب بثلاثية في البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-12-7 170

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.